السعودية

مندوب الياف بصرية stc تبوك معتمد 0541551885 | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc تبوك

مندوب الياف بصرية stc تبوك

مندوب الياف بصرية stc بتبوك معتمد يساعدك في ترقية خدمة الإنترنت المنزلي والاستفادة من الامكانيات الكبيرة والهائلة لتقنية الألياف الضوئية وذلك من خلال كابلات الفايبر التي أحدثت ثورة كبيرة في عالم الاتصالات.

وذلك بفضل ما يمكن أن تقدمه هذه التقنية للعملاء من الزيادة الكبيرة في سرعة الإنترنت التي كان من الصعب الحصول عليها من خلال الشكل التقليدي لخدمات الإنترنت عبر الأسلاك النحاسية.

 

مندوب الياف بصرية STC بتبوك

والقدرة على توفير شكل كبير من الحماية والأمان لعملية الاتصال بشبكة الإنترنت وللتصفح إلى جانب عمليات التحميل وعمليات الرفع التي أصبحت بسرعات غير مسبوقة.

لذلك فإن الكثير من الاشخاص داخل المملكة بشكل عام وداخل تبوك بشكل خاص يبحثون عن الترقية لهذه التقنية للاستفادة منها وبمميزتها التي تتطور بشكل متلاحق ليجعل استخدام الشبكة العنكبوتية أكثر سهولة ويسر.

مندوب الياف بصرية stc بتبوك معتمد
مندوب الياف بصرية stc بتبوك معتمد

رقم مندوب الياف بصرية stc بتبوك

مندوب الياف بصرية stc بتبوك هو الشخص المختص الذي يمكن التعامل معه حتى تستطيع أن تنتقل بالإنترنت الخاص بك الى سرعات أكبر يمكن الاستفادة منها في التصفح و الرفع والتحميل للملفات المختلفة.

حيث توفر شركة اس تي سي السعودية مندوبين ألياف بصرية منتشرين في جميع انحاء المملكة وذلك للتسهيل على المواطنين سرعة الترقية لهذه الخدمة المميزة في أسرع وقت ممكن.

فيمكن التواصل مع مندوب الألياف البصرية عبر الاتصال على أرقام الهاتف الخاصة بهم وذلك عن طريق رقم المندوب الشامل لجميع مناطق المملكة العربية السعودية أو عن طريق الرقم مندوبنا الذي يمكن الاتصال عليه داخل تبوك.

حيث يمكن عن طريق التواصل مع مندوبي الألياف الضوئية التعرف على جميع المعلومات اللازمة حتى يتم الانتقال إلى استخدام هذه التقنية بالإضافة الى حجز ميعاد حتى يأتي مندوب الألياف ويقوم بتنفيذ كافة الخطوات اللازمة للترقية.

مودم الالياف الضوئية

تتعهد شركة الاتصالات السعودية اس تي سي بتزويد العملاء بمجموعة كبيرة من خدمات الإنترنت إلى جانب مساعدتهم في ترقية الخدمات إلى تقنية الألياف البصرية وذلك من خلال الألياف الضوئية الجديدة G-240W-B التي تمكنت الشركة من تقديمها إلى عدد كبير من العملاء.

كما أن الشركة توفر كافة المعدات اللازمة للعملاء للانتقال إلى هذه الخدمة منها مودم الالياف البصرية الذي يساعد في التمتع بمميزات شبكة فايبر التي يأتي على رأسها:

  • سرعة الإنترنت العالية التي تصل إلى ما يزيد عن 1 جيجا بايت في الثانية وذلك من خلال كابلات الألياف الضوئية والتي تزيد عن سرعات الإنترنت التقليدية التي يصل اقصاها إلى حوالي 100 ميجا بايت في الثانية.
  • الموثوقية في الشبكة البصرية وذلك للسرعة الكبيرة التي تتمتع بها بحيث يمكن للمستخدمين تصفح مواقع الإنترنت المختلفة بدون أن يحدث أي انقطاع.
  • تتمتع معظم الشبكات التقليدية للإنترنت بسرعات عالية عند التنزيل ولكن عند تحميل الملفات فإنها بطيئة بشكل كبير ولكن شبكة الألياف البصرية تتميز بسرعة التنزيل وسرعة التحميل للملفات.
  • كما أن أحد أهم مميزات الألياف البصرية هو توفير سرعة الإنترنت المناسبة لكافة الأجهزة الموجودة معا بدون حدوث أي زيادة في التحميل وهو بعكس الشبكات التقليدية.
  • يتميز مودم الألياف البصرية بأنه من إنتاج شركة نوكيا واحدة من اكبر الشركات الرائدة في إنتاج اجهزة الهواتف المحمولة وهو من أجهزة ال viber التي تمتلك مجموعة متنوعة من الوظائف.
  • تم توفير التطبيقات اللازمة للهواتف المحمولة التي يمكن أن يتم استخدامها لضبط اعدادات الراوتر بشكل سهل بالاعتماد على مندوب الياف بصرية stc بتبوك معتمد و بدون الحاجة إلي تشغيل جهاز الكمبيوتر حتى يمكن الوصول إلى اعدادات مودم الألياف البصرية.
السابق
شركة تنظيف مسابح بجدة : للايجار | المعتمد لتعقيم وتطهير المسابح
التالي
مندوب الياف بصرية stc الهفوف معتمد 0541551885 | المعتمد

اترك تعليقاً