السعودية

مندوب الياف بصرية stc رابغ معتمد | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc رابغ

مندوب الياف بصرية stc رابغ معتمد ومسئول عن توصيل خدمات الألياف البصرية أو كما يطلق عليها الفايبر إلى كافة احياء برابغ المستهدفة وذلك لتحقيق المستهدف من الوصول بالخدمة إلى حوالي 90% من الأحياء التي يوجد فيها ارتفاع في الكثافة السكانية.

وذلك للوصول إلى المعيار الذي تبحث وزارة الاتصالات و تقنية المعلومات إلى الوصول إليه وذلك من خلال التعاون بين الوزارة وبين شركة Stc الشركة رقم واحد داخل المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات الاتصالات والإنترنت.

مندوب الياف بصرية stc رابغ

حيث أن تقنية الألياف البصرية هي التقنية الجديدة التي يتم العمل على استخدامها بديلا لتقنيات خدمات الإنترنت السابقة وذلك لأنها تساعد في توفير سرعات عالية للإنترنت.

فيتم تجميع الألياف البصرية في شكل حزم يتكون كل منها من 1000 حبل بصرى ويتم تغليفها بكابل تكون هذه الحزم ذات أحجام كبيرة حيث أن هذا يساعد في تسهيل نقل الإنترنت للمسافات البعيدة.

مندوب الياف بصرية stc برابغ معتمد
مندوب الياف بصرية stc برابغ معتمد

أهم مميزات تقنية الألياف الضوئية

عند الاتصال على مندوب الياف بصرية stc براغ معتمد للاشتراك في خدمات الإنترنت عبر الألياف البصرية فأن المستخدم سوف يستفيد من العديد من المميزات لهذه التقنية أهم هذه المميزات هي:

  • السرعة العالية لشبكة الإنترنت التي قد تصل في بعض الاحيان إلى 2 جيجا بايت.
  • سعات عالية للتحميل والرفع والترقية بشكل سهل على حسب الحاجة.
  • العديد من الحلول الأمنه للاتصال بشكل لا يتوافر في طرق الاتصال العادية.
  • واحدة من أهم حلول الاتصال التي تتميز بالقوة والاستقرار.
  • مستويات الجودة العالية للاتصال التي يتم الحصول عليها من خلال هذه التقنية.
  • سهولة الترقية والتوافق بشكل سهل مع الحلول المستقبلية للاتصالات وخدمات الإنترنت.
  • خدمه الدعم الفني المتواجدة على مدار ال 24 ساعة بشكل يضمن الحصول على المعلومة أو التعامل مع أي مشكلة في الوقت المناسب.

باقات فايبر بيتي stc

هي الباقات التي يمكن اختيار أحدها للاستفادة من تقنية الألياف الضوئية والتي تتوافر من جانب شركة اس تي سي حيث توفرها الشركة بأسعار مختلفة تناسب العميل وتناسب حجم الاستهلاك ويمكن الحصول على معلومات عن مدى توافرها من خلال الاتصال على مندوب الياف بصرية stc براغ معتمد .

وتتوافر باقات فايبر بيتي في ثلاث أشكال وهي فايبر بيتي ١٠٠ – فايبر بيتي ٢٠٠ – فايبر بيتي ٥٠٠ حيث أن هذه الباقات توفر للمستخدمين الاستخدام الغير محدود الشهري للإنترنت إلى جانب جهاز المودم الذي يساعد في الاستمتاع بتقنية الألياف البصرية بشكل جيد.

تقنية الألياف البصرية

تقنية الألياف البصرية هي التقنية التي يتم توفيرها من جانب شركة الاتصالات السعودية والتي يمكن الترقية إليها عبر الاعتماد على مندوب الياف بصرية stc براغ معتمد لتنفيذ هذه المهمة.

وهي التقنية التي تتميز بجوده الإنترنت وسرعة التحميل والرفع والقوة والاستقرار وتوفير عدد كبير من حلول الاتصال الأمن بالإضافة إلى تحقيق التوافق مع أي تطور في عملية الاتصال المستقبلي مع شبكة الإنترنت.

كما أن هذه التقنية تتميز بوجود عدد كبير من مندوبي الألياف البصرية المعتمدين لدى شركة الاتصالات السعودية والذين يمكن أن يتم التواصل معهم وذلك أما للتعرف على اي استفسار عن هذه الخدمة المميزة أو لحجز موعد للترقية وتركيب الأدوات اللازمة.

خاصة أن الشركة توفر العديد من العروض المناسبة لكافة العملاء التي تتيح لهم الاشتراك في هذه التقنية والاستفادة من مميزاتها المتنوعة بشكل سريع وسهل وفي أي وقت ممكن.

ويوجد عدد من الخطوات التي يمكن من خلالها الاشتراك في باقات فايبر والتي تتمثل في الدخول على الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية واختيار فايبر بيتي من خلال النقر على قائمة بيتي تم اختيار الباقة المناسبة وملئ النموذج المطلوب ثم الضغط على اشتراك.

السابق
شركة نقل عفش من جدة الى القصيم : نقل اثاث القصيم الى جده | المعتمد
التالي
شركة تركيب طارد الحمام برابغ معتمدة : للايجار | المعتمد لمكافحة الطيور

اترك تعليقاً