السعودية

مندوب الياف بصرية stc حفر الباطن معتمد | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc حفر الباطن

مندوب الياف بصرية stc بحفر الباطن

مندوب الياف بصرية stc بحفر الباطن معتمد لتقديم خدمة توصيل تقنيات الالياف الضوئية إلى المنزل لتشغيل شبكة إنترنت أكثر سرعة وقوة واستقرار.

وذلك من خلال الخدمة المتميزة التي يتم تقديمها من جانب شركة الاتصالات السعودية الشركة رقم واحد التي تقدم خدمات الاتصالات والانترنت داخل المملكة.

والتي لديها شراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتوفير هذه التقنية للمواطنين داخل المملكة وذلك لاحترافية الشركة في تقديم خدمات الاتصالات والانترنت

مندوب الياف بصرية stc حفر الباطن معتمد | المعتمد 1

والعمل الدائم على تطوير هذه الخدمات باحدث التقنيات والوسائل الحديثة التي تجعل العملاء دائما يثقون في الشركة ويدل على ذلك عدد العملاء الأكبر الذين يستفيدون من خدمات الشركة على مستوى المملكة بالكامل.

مندوب الياف بصرية stc بحفر الباطن معتمد
مندوب الياف بصرية stc بحفر الباطن معتمد

ما هي تقنية الالياف الضوئية

تقنية الألياف الضوئية هي التقنية الحديثة التي يتم استخدامها في توصيل خدمة الإنترنت للمنازل وهي التقنية المستخدمة بشكل عام لتوصيل الإنترنت بين الدول.

وذلك للمميزات العديدة التي تتميز بها تقنية الألياف الضوئية والتي يمكن من خلالها الحصول على إنترنت مستقر لا يواجه مشاكل ويوفر حماية كبيرة عند تصفح الشبكة العنكبوتية.

لذلك تسعى الحكومة داخل المملكة العربية السعودية لنشر هذه التقنية بين المواطنين للحصول على خدمة الإنترنت المنزلي.

وذلك لدعمها الكامل لاستخدام الإنترنت من جانب المواطنين داخل المملكة خاصة مع الاتجاه إلى تحويل معظم الخدمات الحكومية بحيث يتم التعامل من خلال شبكة الإنترنت بشكل كامل.

كيف يمكن الاشتراك في خدمة الالياف الضوئية

يمكن الاشتراك في خدمة الألياف الضوئية من خلال التواصل مع مندوب الياف بصرية stc بحفر الباطن معتمد الذي يقوم بمساعدتك في تركيب هذه التقنية داخل المنزل.

وذلك من خلال الحصول على موعد في البداية حتى يتم عمل معاينة للمكان والتعرف على المطلوب لتركيب التقنية داخل المنزل بشكل سهل وسريع.

وبعد ذلك يتم تجهيز كل ما يلزم للبدء في تنفيذ عملية التركيب وفي نفس الوقت يقوم المستخدم بالاشتراك في أحد باقات بيتي فايبر الخاصة بتقنية الألياف الضوئية.

وسوف يعمل مندوب الألياف الضوئية على ضبط كافة الاعدادات اللازمة التي تسهل على المواطنين الاستمتاع بإنترنت سريع بدون أي مشاكل أثناء الاستخدام.

خدمة عملاء خدمة الالياف الضوئية stc

من اهم مميزات شركة الاتصالات السعودية العمل الدؤوب على تقديم خدماتها بشكل ينال اعجاب العملاء ويجعلهم دائما يفضلون الحصول على خدمات الاتصالات والإنترنت من خلال الشركة.

لذا تعد خدمة عملاء الشركة أحد أهم مميزاتها خاصة أن الشركة قامت بعمل خدمة عملاء خاصة بتقنية الألياف الضوئية وذلك حتى يتمكن العميل من الحصول على اجابه عن اي استفسار يبحث عنه عن هذه التقنية في الوقت المناسب.

او الاشتراك في الخدمة من خلال خدمة العملاء بالإضافة إلى أن العميل من خلال خدمة العملاء يمكن أن يحصل على حل لأي مشكله تواجه استخدام شبكة الإنترنت المنزلي عبر تقنية الألياف الضوئية في الوقت المناسب.

باقات فايبر بيتي

باقات فايبر بيتي هي الباقات التي تم تطويرها من جانب شركة الاتصالات السعودية والتي تتواءم مع تقنية الألياف الضوئية والتي تم تطوير عدد من الاشكال منها لتناسب كافة احتياجات المستخدمين.

بداية من باقة بيتي فايبر 100 التي يمكن من خلال الحصول على عمليات تحميل بسرعة 100 ميجا بايت وبيتي فايبر 200 التي يمكن عن طريقها الحصول على سرعة تحميل 200 ميجا بايت بالإضافة إلى بيتي فايبر 500 التي يمكن للعميل من خلالها الحصول على سرعة تحميل تصل إلى 500 ميجا بايت ويمكن الاشتراك في الباقة المطلوبة من خلال ارسال رسالة إلى رقم 900 بكود الباقة.

السابق
معلم جبس بجدة باكستاني : توريد الجبس فى جدة 0595984906 المعتمد
التالي
مندوب الياف بصرية stc القصيم معتمد | المعتمد

اترك تعليقاً