السعودية

مندوب الياف بصرية stc الظهران معتمد | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc الظهران

مندوب الياف بصرية stc الظهران

مندوب الياف بصرية stc بالظهران معتمد لتقديم خدمات الألياف الضوئية أو الفايبر في جميع مناطق الظهران.

وذلك لتحقيق التغطية المناسبة لجميع الأحياء ذات الكثافة المرتفعة بالاعتماد على المعايير التي تعمل وزاره الاتصالات وتقنية المعلومات على تحقيقها واستهدافها.

مندوب الياف بصرية stc بالظهران

بالشراكة مع شركة اس تي سي لنقل خدمات الإنترنت إلى شكل آخر يتميز بالقوة والسرعة والحماية للمعلومات.

ما هي تقنية الالياف البصرية

تقنيه الألياف البصرية المقدمة من جانب شركة اس تي سي بالاعتماد على مندوب ألياف بصرية stc بالظهران معتمد لتقديم الخدمة للعميل بأعلى درجات من الجودة والاحترافية والتميز.

فالألياف البصرية هي تقنية يتم تقديمها من شركة الاتصالات السعودية اس تي سي وذلك حتى يحصل المواطن على خدمة إنترنت سريعة اضعاف الشكل القديم من توصيل الإنترنت.

حيث يتم توصيل الإنترنت من خلال شكل جديد من الألياف التي يتم صناعتها عن طريق الزجاج النقي حيث تتميز هذه الألياف بالنقاء العالي والحجم الصغير والطول الكبير.

حيث يتم تجميع هذه الالياف في مجموعة من الحزم كل حزمة تتكون من حوالي 1000 حبل بصري ويتم تغليف كل حزمة باستخدام كابل ومن أهم خصائص هذه الكابلات الحجم الكبير وذلك لسهولة نقل الإنترنت للمسافات البعيدة.

وسوف يلاحظ العميل اختلاف في كبير جدا في سرعة الإنترنت بعد الاعتماد على تقنيات الألياف البصرية بشكل لحظي وبمجرد أن يتم التركيب.

مندوب الياف بصرية stc بالظهران معتمد

مندوب الياف بصرية stc بالظهران معتمد الذي يتم الاعتماد عليه للترقية لخدمة الألياف البصرية والتخلص من الخدمة التقليدية القديمة لتوصيل الإنترنت للمنزل.

حيث يمكن التواصل مع مندوب الألياف البصرية وذلك عن طريق الاتصال على رقم وذلك للاستفسار عن أي سؤال أو معلومة يرغب العميل في الحصول عليها أو لحجز موعد حتى يمكن الترقية لخدمة الألياف البصرية أو الفايبر.

مندوب الياف بصرية stc بالظهران معتمد
مندوب الياف بصرية stc بالظهران معتمد

 

مميزات تقنية الألياف البصرية اس تي سي

تقنية الألياف البصرية توفر العديد من المميزات للعميل للاستفادة من خدمات الإنترنت أهم هذه المميزات هي:

  • الحصول على سرعة إنترنت عالية تتخطى ال 2 جيجا بايت.
  • القدرة على الترقية بشكل اسهل بين باقات هذه التقنية والحصول على سعات عالية.
  • الحلول الآمنة للاتصال بشبكة الإنترنت.
  •  الاتصال القوي والأمن والمستقر بشبكة الإنترنت.
  • الحصول على خدمة إنترنت ذات جودة عالية مضاعفة بالمقارنة بالخدمات التقليدية.
  • تتميز التقنية الجديدة بالتوافق مع الحلول المستقبلية للاتصالات.
  • عدم مواجهة المستخدم مشاكل الإنترنت السابقة خاصة مع توافر خدمة دعم فني طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

اسعار الالياف البصرية stc

توفر شركة stc باقات متنوعة للاشتراك في فايبر للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية حيث يتم الاستفادة من هذه العروض فقط للاستخدام المنزلي حيث أن أهم هذه العروض هي:

بيتي فايبر 100

تتميز هذه الباقة بالاستخدام الشهري الغير محدود للإنترنت مع الحصول على جهاز مودم مجاني عند التأسيس مع الاستمتاع بسرعات رفع تصل إلى 20 ميجا بايت إلى جانب سرعات تحميل تصل إلى 100 ميجا بايت والاستمتاع بالمكالمات المجانية المحلية.

بيتي فايبر 200

يمكن للمستخدم الترقية لهذه الباقة من خلال الاتصال على مندوب الياف بصرية stc بالظهران معتمد وسوف يحصل على جهاز مودم مجاني ولكن عند التأسيس فقط.

بالإضافة إلى الاستمتاع بشبكة إنترنت غير محدودة الاستخدام مع سرعات رفع الملفات تصل إلى 80 ميجابايت وسرعات تحميل للملفات تصل إلى 200 ميجابايت والمكالمات المحلية المجانية.

بيتي فايبر 500

يمكن الاشتراك في هذه الباقة بسعر 344.66 ريال سعودي حيث يحصل المستخدم على جهاز مودم مجاني للمرة الأولى فقط مع الاستخدام الغير محدود الشهري للإنترنت.

بالإضافة إلى سرعات رفع للملفات تصل إلى 80 ميجابايت وسرعات تحميل للملفات تصل إلى 500 ميجا بايت إلى جانب المكالمات المحلية مجانية.

السابق
مندوب الياف بصرية stc عرعر معتمد | المعتمد
التالي
مندوب الياف بصرية stc القريات معتمد | المعتمد

اترك تعليقاً