السعودية

مندوب الياف بصرية stc بيشة معتمد

مندوب الياف بصرية stc بيشة

مندوب الياف بصرية stc بيشة معتمد لتركيب خدمات الإنترنت المنزلي بتقنية الفايبر التقنية الجديدة التي يتم تطبيقها داخل المملكة العربية السعودية.

وذلك للاستفادة من القدرات الهائلة لهذه التقنية عند استخدام شبكة الإنترنت والتي تتضاعف خصائصها بالمقارنة بالشكل التقليدي من خدمة الانترنت.

مندوب الياف بصرية stc بيشة

لذا من أكثر عمليات البحث على شبكة الإنترنت هي البحث عن مندوبي تركيب الألياف الضوئيةلمساعدة المواطنين على تشغيل الخدمة داخل المنزل والاستفادة من مميزاتها العديدة.

وذلك لأن تشغيل الخدمة يحتاج إلى توصيل بعض الأسلاك التي تتكون من الفايبر والتخلص من الأسلاك بالإضافة إلى استخدام جهاز مودم الألياف الضوئية الذي يتضمن بعض التغييرات عن الشكل التقليدي للراوتر والذي يساعد في الحصول على شبكة الإنترنت بتقنية الفايبر بشكل أكثر قوة.

مندوب الياف بصرية stc بيشة معتمد
مندوب الياف بصرية stc بيشة معتمد

ما هي تقنية الالياف الضوئية

تقنية الألياف الضوئية هي التقنية التي توفرها شركة الاتصالات السعودية بالاعتماد على مندوب الياف بصرية stc بيشة معتمد وذلك لتوصيل شبكة الإنترنت بشكل أكثر جودة وسرعة.

وذلك للمميزات العديدة التي تتميز بها هذه التقنية بداية من السرعة العالية للإنترنت وتوفير عدد كبير من حلول الاتصال الأمن والمستقر والاكثر قوة علاوة على التوافق مع الحلول المستقبلية للاتصالات بالإضافة إلى خدمة الدعم الفني المتوافرة طوال اليوم.

وتوفر شركة stc عدد كبير من مندوب الألياف البصرية الذين يمكن أن يتم التواصل معهم وذلك للاستفسار عن هذه التقنية والحصول على جميع المعلومات الخاصة بها أو حجز موعد لتركيبها داخل المنزل.

خاصة أن الشركة السعودية الافضل في مجال الاتصالات توفر مجموعة كبيرة من العروض الخاصة بتقنية الفايبر والتي يمكن الاشتراك فيها على حسب الحاجة مثل بيتي فايبر 100 – بيتي فايبر 200 – بيتي فايبر 500.

طريقة الاشتراك في فايبر stc

يمكن الاشتراك في باقات فايبر Stc وذلك إما بالاتصال على مندوب الياف بصرية stc بيشة معتمد أو ارسال رسالة نصية إلى رقم 900 تتضمن كود الباقة التي يحتاج العميل إلى الاشتراك فيها كما يمكن الاشتراك من خلال الموقع الرسمي للشركة وملئ النموذج المطلوب من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية Stc.
  • يدخل العميل على باقات فايبر ثم يقوم بالنقر على بيتي.
  • الخطوة التالية هي الضغط على أيقونة الاشتراك.
  • سوف يظهر نموذج أمام المستخدم يجب أن يتم ملئ النموذج بالبيانات المطلوبة.
  • أهم البيانات المطلوبة رقم الإقامة أو الهوية والرمز المرئي وتاريخ الميلاد وكتابة الباقة المطلوب الاشتراك فيها.
  • الخطوة التالية قيام المستخدم بالنقر على تقديم الطلب.
  • سوف تقوم خدمة العملاء بالتواصل مع العميل وتأكيد الاشتراك وتوفير التغطية للتقنية في المنطقة التي يعيش فيها العميل.

اسعار باقات بيتي فايبر

يوجد عروض عديده توفرها شركة الاتصالات السعودية للراغبين في الاشتراك في باقات فايبر هذه الباقات محددة فقط للاستخدام وأهم هذه الباقات هي:

باقات بيتي فايبر 500

يمكن للعميل الحصول على هذه الباقة بسعر 344.66 ريال سعودي ويعد هذا السعر فقط للمشتركين الجدد أو الراغبين في تغيير التقنية الألياف الضوئية.

ومن أهم مميزات هذه الباقة هو الحصول على جهاز مودم مجاني عند التأسيس فقط إلى جانب الاستخدام اللا محدود للإنترنت وسرعات التحميل التي تصل إلى 500 ميجا وسرعات الرفع التي تصل إلى 80 ميجا.

باقات بيتي فايبر 200

سوف يحصل العميل على هذه الباقة بسعر 161 ريال سعودي أما الراغبين في تغيير التقنية فسوف يكون السعر 345 ريال سعودي لأول ثلاث اشهر.

وتتميز هذه الباقة بالاستخدام اللامحدود لشبكة الإنترنت وجهاز المودم المجاني عند التأسيس وسرعات التحميل التي تصل إلى 200 ميجا وسرعات الرفع التي تصل إلى 80 ميجا.

السابق
مندوب الياف بصرية stc القريات معتمد | المعتمد
التالي
مندوب الياف بصرية stc جدة معتمد 0596393675 | المعتمد

اترك تعليقاً