السعودية

مندوب الياف بصرية stc الطائف معتمد 0596393675 | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc الطائف

مندوب الياف بصرية stc الطائف معتمد لتوفير خدمات الألياف البصرية التي قامت شركة الاتصالات السعودية stc بتطويرها وذلك لتوفير خدمة الإنترنت المنزلية بجودة أعلى وسرعات أكبر.

حيث أن خدمة الالياف البصرية تمتلئ بالعديد من المميزات التي يأتي على رأسها جودة الإنترنت و السرعة التي لم يكن يحصل عليها المستخدم بالشكل التقليدي فيما سبق عند توصيل شبكة الإنترنت.

مندوب الياف بصرية stc الطائف اتصل الان
مندوب الياف بصرية stc الطائف اتصل الان

مندوب ألياف بصرية STC الطائف

خاصة أن هذه التقنية توفر جودة أكبر الإنترنت و سرعة أعلى بالإضافة إلى وسائل الأمان والحماية للمعلومات عند الاتصال بالإنترنت و التي لم تكن تتوافر في الشكل التقليدي للاتصال بشبكة الإنترنت.

ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الاتصال على مندوب الياف بصرية stc بالطائف معتمد وذلك للاستفسار عن الخدمة أو حجز موعد.

كما توفر شركة اس تي سي العديد من الباقات المختلفة المناسبة لجميع العملاء مثل باقة بيتي فايبر 500 – بيتي فايبر 200 – بيتي فايبر 100.

ويمكن الاشتراك في الباقات المختلفة لشركة اس تي سي عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لشركة stc على شبكة الإنترنت و اختيار فايبر بيتي من قائمة بيتي ثم النقر على اشتراك وملء نموذج البيانات المطلوب.

مندوب الياف بصرية stc بالطائف معتمد
مندوب الياف بصرية stc بالطائف معتمد

مودم الالياف البصرية stc الجديد

يمكن الحصول على مودم الألياف البصرية stc الجديد من خلال الاتصال على مندوب الياف بصرية stc بالطائف معتمد حيث يمكن للعميل أن يستخدم أي جهاز حاسب آلي أو هاتف محمول لتغيير الإعدادات الخاصة بمودم الألياف الضوئية الجديد stc.

كما أن الشركة المنتجة للمودم ملتزمة بتطوير التطبيقات المتوافقة مع أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون و التي يمكن استخدامها في ضبط اعدادات المودم المختلفة بشكل سهل و سريع وبدون الحاجة إلى استخدام جهاز الحاسب الشخصي.

لماذا من الافضل استخدام مودم الالياف البصرية stc الجديد ؟

مع الالتزام لشركة الاتصالات السعودية بتقديم خدمات الإنترنت المختلفة بالشكل المناسب للعملاء بما في ذلك خدمة الألياف الضوئية التي تسمى بالفايبر أو الالياف البصرية والتي يمكن التعاقد عليها من خلال الاتصال على مندوب الياف بصرية stc بالطائف معتمد .

حيث تحاول شركة الاتصالات السعودية توفير هذه الخدمة بشكل مميز من خلال الألياف الضوئية الجديدة G-240W-B إلى جانب توفير الأدوات التي تساعد في الحصول على شبكة فايبر بالشكل الأمثل.

حيث أن سرعة الانترنت من خلال شبكات الفايبر واستخدام أسلاك الألياف الضوئية تصل إلى واحد جيجا بايت في الثانية بالمقارنة باستخدام السلك التقليدي الذي تصل فيه سرعة الإنترنت ما بين 50 ميجا بنت إلى 100 ميجا بت.

كما تميز الاعتماد على الألياف الضوئية بالحصول على السرعة المناسبة لكافة الأجهزة الموجودة دون وجود زيادة في التحميل بالمقارنة بالشبكة التقليدية للإنترنت التي يحدث فيها انخفاض كبير في السرعة.

مميزات مودم الألياف البصرية stc الجديد

مودم الالياف البصرية stc الجديد عند الحصول عليه من خلال مندوب الياف بصرية stc بالطائف معتمد سوف يتمتع العميل بعدد كبير من المميزات لهذا المودم منها أنه من إنتاج شركة نوكيا التي تعتبر واحدة من أكبر شركات الهواتف المحمولة والتي تتميز بجودة وكفاءة صناعتها.

يتميز المودم بالنطاق الترددي المدعم لتعزيز كافة الشبكات المنزلية بالإضافة إلى التقنية التي تساهم في النقل العالي للسرعة والتي تزيد بمقدار 6 اضعاف تقريبا بالمقارنة بأجهزة الواي فاي العادية.

كما يتميز المودم بالشبكة اللاسلكية مزدوجة النطاق التي تعزز استخدام جميع أنواع الأجهزة التي يتعامل من خلالها المستخدم ويتصل بها بشبكة الإنترنت دون حدوث أي آثار سلبية علي جودة الاتصال خاصة أن المودم متوافق مع الأجهزة الحديثة.

السابق
مندوب الياف بصرية stc الاحساء معتمد 0568057727 | المعتمد
التالي
شركة نقل عفش من جدة الى جازان | جيزان ل جده 0559523999 المعتمد

اترك تعليقاً