السعودية

مندوب الياف بصرية stc الرياض معتمد 0596393675 | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc الرياض

مندوب الياف بصرية stc بالرياض معتمد لتركيب و الترقية لخدمة الألياف الضوئية التي أصبحت في الوقت الحالي أحد أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء للاستفادة من خصائص هذه الخدمة في الحصول على إنترنت أكثر سرعة وجودة.

مندوب الياف بصرية stc الرياض اتصل الآن
مندوب الياف بصرية stc الرياض اتصل الآن

مندوب ألياف بصرية STC بالرياض

حيث يمكن توصيل خدمة الالياف البصرية بشكل سهل من خلال شركة الاتصالات السعودية التي تعمل في الوقت الحالي على تطوير هذه الخدمة حتى يتم الاستفادة منها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة من جانب المواطنين.

وذلك من خلال تبديل الأسلاك المنزلية المسؤولة عن توصيل خدمة الإنترنت والمصنوعة من النحاس بأسلاك الفايبر التي تساعد في سرعة الوصول و الاتصال بشبكة الانترنت بدون مشاكل الانقطاع والتهنيج أو غير ذلك.

 

مندوب الياف بصرية stc بالرياض معتمد
مندوب الياف بصرية stc بالرياض معتمد

مندوب الياف بصرية stc بالرياض معتمد

المهمة الأساسية التي يقوم بها مندوب الياف بصرية stc بالرياض معتمد هي توصيل خدمة الألياف البصرية أو كما يطلق عليها الفايبر إلى كافة الاحياء المستهدفة داخل المملكة العربية السعودية.

حيث تستهدف شركة الاتصالات السعودية stc للوصول إلى تغطية تصل إلى 80% في الأحياء التي توجد فيها كثافة سكانية مرتفعة.

وذلك لتحقيق المستهدف بالشراكة مع وزارة الاتصالات و تقنية المعلومات التي تستهدف أن يكون الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق استخدام تقنية الالياف الضوئية بديلا عن الطرق التقليدية.

لذا سوف نحاول من خلال هذا المقال التعرف على تقنية الألياف البصرية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية و الفوائد التي سوف تعود على المواطن من استخدام هذه التقنية.

الالياف الضوئية stc

هي التقنية التي توفرها شركة الاتصالات السعودية وذلك بالاعتماد على مندوب الياف بصرية stc بالرياض معتمد لتوصيل خدمة الإنترنت المنزلي بسرعة عالية.

حيث أن الألياف الضوئية عبارة عن ألياف يتم صناعتها من خلال الزجاج النقي الذي يعد أحد أهم مميزاته درجة النقاء العالية و الحجم الصغير والأطوال الكبيرة.

فيتم تجميع هذه الالياف على شكل حزم تحتوي كل حزمة من هذه الحزم على 1000 حبل بصرى ويتم تغليف هذه الحزم بكابل وتكون ذات احجام كبيرة وذلك حتى تتمكن من نقل الاتصال بشبكة الإنترنت لمسافات بعيدة بشكل سهل.

حيث أكدت الأبحاث العلمية على قدرة الألياف البصرية وفعاليتها في رفع سرعة وكفاءة شبكة الإنترنت المنزلي فبمجرد أن يتم تركيب الشبكة داخل المنزل سوف ترتفع سرعة الإنترنت المنزلي بشكل غير مسبوق.

اهم مميزات خدمة الألياف البصرية

الألياف البصرية من التقنيات التي تمتلئ بعدد كبير من المميزات الرائعة لمستخدميها أهم هذه المميزات هي:

  • الحصول على سرعة عالية لشبكة الإنترنت تصل إلى حوالي 2 جيجا بايت.
  • يمكن من خلالها الحصول على سعات عالية بالإضافة إلى امكانية الترقية بشكل سهل على حسب الحاجة.
  • الاتصال الأمن من خلال عدد كبير من الحلول التي توفرها التقنية.
  • المستويات العالية من الكفاءة لخدمة الاتصالات التي يمكن الحصول عليها من خلال هذه التقنية.
  • خدمة الدعم الفني المتميزة و المتوافرة على مدار ال 24 ساعة.
  • يمكن ترقيتها بشكل سهل وذلك لأنها متوافقة مع حلول الاتصالات في المستقبل.

باقات بيتي فايبر stc

هي الباقات التي تم توفيرها من جانب شركة الاتصالات السعودية وذلك للاشتراك في تقنية الألياف الضوئية حيث تم اتاحة مجموعة مختلفة من الباقات التي يمكن للمواطنين الاشتراك فيها على حسب الخصائص التي يحتاج إليها.

فبشكل أساسي يوجد ثلاث باقات بيتي فايبر وهي بيتي فايبر 100 – بيتي فايبر 200 – بيتي فايبر ٥٠٠.

حيث كل باقة لها مميزات عن الباقة الأخرى من حيث سرعة الإنترنت وسرعة التنزيل والرفع للملفات المختلفة من على شبكة الإنترنت.

السابق
مبلط بجدة معتمد : معلم بلاط باكستانى جدة ممتاز 0580422578 المعتمد
التالي
شركة تخزين اثاث بجدة معتمدة إتصل بنا : للإيجار | المعتمد لتخزين العفش

اترك تعليقاً