السعودية

مندوب الياف بصرية stc القصيم معتمد | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc القصيم

مندوب الياف بصرية stc القصيم

مندوب الياف بصرية stc بالقصيم معتمد لتقديم خدمات توصيل شبكة الإنترنت بتقنية الألياف الضوئية أو كما تسمى الفايبر التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة وأصبح يتم الاعتماد عليها في معظم انحاء العالم للاستمتاع بخدمة الانترنت المنزلي.

مندوب ألياف بصرية STC بالقصيم

وذلك للمميزات العديدة لهذه التقنية التي يمكن من خلالها الحصول على سرعات إنترنت فائقة بشكل كبير بالمقارنة بالتقنية العادية لخدمة الانترنت.
إلى جانب المميزات الأخرى التي يأتي على رأسها سرعة رفع الملفات الهائلة بالإضافة إلى سرعة تنزيل الملفات وبالتالي فإن تقنيه الفايبر تختلف بشكل كبير.
لذا يسعى العديد من المواطنين داخل المملكة إلى تركيب هذه التقنية بديلا عن التقنية القديمة التي أصبحت غير مجدية بالمقارنة بتقنية الألياف البصرية.

 

تقنية الالياف البصرية stc

مندوب الياف بصرية stc بالقصيم معتمد هو الفني المدرب والمؤهل من جانب شركة الاتصالات السعودية ليعمل على تقديم المساعدة للعميل لتوصيل شبكة الإنترنت المنزلية بتقنية الفايبر.
التي يتم خلالها تبديل اسلاك النحاس القديمة التي تستخدم في توصيل شبكة الإنترنت للمنزل حيث أن الألياف الضوئية هي عبارة عن مجموعة من الأسلاك التي تم صناعتها من الزجاج النقي.
والتي تساعد في وصول سرعة الإنترنت المنزلي إلى سرعات غير مسبوقة لم يكن العميل يحصل عليه في السابق حيث أن الألياف الضوئية لا يمكن من خلالها حدوث تسريب أو غير ذلك وبالتالي سوف يستفيد المستخدم من اشارة الإنترنت بشكل كامل.

مميزات تقنية الالياف البصرية

عند الاعتماد على مندوب الياف بصرية stc بالقصيم معتمد لتوصيل شبكة الإنترنت المنزلية من خلال تقنية الألياف الضوئية فإن العميل سوف يستفيد من مجموعة كبيرة من المميزات لهذه التقنية التي منها:

  • الاستمتاع بخدمة إنترنت غير محدودة لا يوجد فيها مشاكل التقطيع والتهنيج أو غير ذلك.
  • الحصول على سرعات عالية لرفع الملفات المختلفة.
  • بالإضافة إلى سرعات تنزيل الملفات التي لا تقارن باستخدام التقنية العادي.
  • كما أن أحد أهم مميزات هذه التقنية هي الحماية الهائلة لبيانات المستخدم عند تصفح شبكة الإنترنت.
  • إلى جانب أن هذه التقنية تتميز بأنها متوافقة مع تطورات شبكة الإنترنت المستقبلية.
  • إلى جانب تميز هذه التقنية بخدمة العملاء التي تتوافر على مدار اليوم لحل أي مشكلة تواجه العميل.

طريقه استخدام تقنية الألياف الضوئية

حتى يتم الاستفادة من تقنية الألياف الضوئية من شركة الاتصالات السعودية يجب في البداية الاتصال على رقم مندوب الياف بصرية stc بالقصيم معتمد وذلك للحصول على موعد حتى يتم تركيب اسلاك الألياف الضوئية داخل المنزل.
ولكن يجب على العميل أن يقوم بالاشتراك في أحد باقات تقنية الألياف الضوئية التي توفرها شركة الاتصالات السعودية والتي اطلقت عليها باقات بيتي فايبر.
هذه الباقات التي تتفاوت في الأسعار وفي المميزات والخصائص التي توفرها للعميل والتي يمكن للعميل الاختيار فيما بينها على حسب درجة استخدامه للإنترنت المنزلي وعلى حسب الأعمال التي يقوم بها على الشبكة العنكبوتية.

كيف يمكن الاشتراك في باقات بيتي فايبر

يمكن الاشتراك في باقات بي تي فايبر وذلك من خلال التوجه إلى أحد فروع شركة الاتصالات السعودية وتقديم طلب بالباقة التي يرغب العميل في الاشتراك فيها من بين باقات بيتي فايبر 500 – بيتي فايبر 200 – بيتي فايبر 100
لكن من المهم أن يكون العميل قد قام بتركيب بتقنية الألياف الضوئية داخل المنزل وذلك من خلال مندوب الياف بصرية stc بالقصيم معتمد
وبعد ذلك سوف يتم تشغيل الباقة المطلوبة من العميل ويمكن للعميل ترقية الباقة التي يستخدمها أو تشغيل باقة أقل منها على حسب المطلوب.

السابق
مندوب الياف بصرية stc حفر الباطن معتمد | المعتمد
التالي
مندوب الياف بصرية stc عنيزة معتمد | المعتمد

اترك تعليقاً