السعودية

مندوب الياف بصرية stc المدينة المنورة معتمد 0541551885 | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc المدينة المنورة

مندوب الياف بصرية stc بالمدينة المنورة معتمد الذي يساعد العميل في الترقية بالاتصال بشبكة الإنترنت من الأسلاك النحاسية والشبكات التقليدية إلى شبكات الألياف البصرية من خلال استخدام كابلات الفايبر.

التي تعد أحدث تكنولوجيا تم للوصول إليها للاتصال بشبكة الإنترنت والتي تساعد بالارتقاء في تصفح الشبكة والاستفادة من السرعات الكبيرة التي تتمتع بها للحصول على عمليات تحميل وعمليات رفع بشكل أسرع بكبير وبدون مواجهة أي مشاكل.

مندوب ألياف بصرية STC المدينة المنورة

علاوة على التمتع بدرجات الأمان والحماية التي توفرها شبكات الألياف الضوئية والتي تعد كبيرة بشكل لا يقارن بالحماية والأمان التي يتم توفيرها من خلال الشبكات التقليدية للإنترنت.

مما يجعل هناك توقع كبير لاندثار هذه الشبكات والتعامل بشكل كامل وانتشار شبكات الألياف البصرية واستخدمها بشكل كامل للاتصال بشبكة الإنترنت في المستقبل خاصة مع امكانيات هذه التقنية وقدرتها على التوافق مع أي تطورات يمكن أن تحدث في شبكات الإنترنت في المستقبل.

مندوب الياف بصرية stc بالمدينة المنورة معتمد
مندوب الياف بصرية stc بالمدينة المنورة معتمد

شبكة الألياف البصرية

أحد التقنيات الحديثة التي يتم تطبيقها في هذا الوقت داخل المملكة العربية السعودية وذلك وفقا للاستراتيجية التي تهدف إلى الانتقال بشكل كامل إلى استخدام هذه التقنية وتعميمها على جميع المواطنين.

وذلك وفقا لمبادرة التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة الاتصالات السعودية stc التي تهدف إلى توفير فرصة أفضل للاتصال بشبكة الإنترنت والحصول على سرعات افضل لتصفح الشبكة العنكبوتية.

إلى جانب الحصول على درجات أقوى لحماية البيانات وبالتالي توفير الأمان لبيانات المستخدم وتزايد الصعوبة لاختراقها عشرات الأضعاف مما يؤدي إلى الشعور بالأمان الكامل عند تنفيذ عمليات البيع والشراء على شبكة الإنترنت.

خاصة أن شركة الاتصالات السعودية تلتزم بالتدعيم الكامل العرض للنطاق ترددي في جميع الشبكات المنزلية من خلال توفير المودم المزود بتقنية الألياف الضوئية في توفير السرعات العالية التي تزيد عن السرعات العادية لأجهزة الواي فاي بحوالي 6 أضعاف.

مودم الالياف البصرية الجديد stc

مودم الألياف البصرية الجديد من شركة اس تي سي الذي يمكن استخدامه لتوفير اتصال بشبكة الإنترنت بتقنية الألياف البصرية والذي يوفر القدرة على استخدام هذه التقنية من خلال ضبط الاعدادات بالاعتماد على مندوب الياف بصرية stc بالمدينة المنورة معتمد خاصة من المميزات العديدة لهذا الجهاز التي تتمثل في:

سهولة ضبط اعدادات المودم بخطوات سهلة من خلال الهاتف المحمول أو من خلال جهاز الكمبيوتر بشرط الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق المودم المطلوب.

القدرة على التحكم في شبكة الإنترنت الخاصة بالمستخدم من خلال المودم وإشراك الأشخاص المطلوب أن يستخدموا الشبكة والاستفادة من امكانيات تقنية الألياف البصرية وسرعات التحميل وسرعات الرفع التي يمكن الحصول عليها.

امتلاك المودم إمكانيات التوافق مع أي تطورات مستقبلية في شبكة الإنترنت بدون أن يحتاج المستخدم إلى تغيير المودم.

توافر التطبيقات التي يمكن من خلالها التعامل مع المودم بشكل سهل وتوافق هذه التطبيقات مع نظم التشغيل المختلفة على أجهزة الهواتف المحمول سواء اجهزة الايفون أو أجهزة الاندرويد.

طريقة تفعيل اسم المستخدم وكلمة المرور للمودم

يمكن أن يتم تغيير وتفعيل اسم المستخدم وكلمة السر على مودم شركة الاتصالات السعودية أما عن طريق الاتصال على مندوب الياف بصرية stc بالمدينة المنورة معتمد وذلك حتى يتم الحصول على ميعاد للاستفادة من خبراتهم في تفعيل اسم المستخدم وكلمه السر.

كما يمكن للمستخدم أن يقوم بتنفيذ هذه المهمة بمفرده وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل في:

  • في البداية يقوم المستخدم بتحديد الشبكة من خلال القائمة الرئيسية للمودم.
  • سوف تظهر للمستخدم قائمة جديدة تحتوي على عدد من الخيارات.
  • في اسفل هذه الصفحة سوف يجد المستخدم خانة لاسم المستخدم وخانة أخرى لكلمة السر يتم ملئ كل خانة بالمطلوب.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يضغط المستخدم على كلمة حفظ الموجودة في اسفل الصفحة.
السابق
شركة تنظيف منازل بجدة معتمدة : للايجار | المعتمد لخدمات التنظيف
التالي
شركة تنظيف خزانات بجدة معتمدة : للإيجار | المعتمد لعزل الخزانات

اترك تعليقاً