السعودية

مندوب الياف بصرية stc الاحساء معتمد 0568057727 | المعتمد

مندوب الياف بصرية stc الاحساء

مندوب الياف بصرية stc الاحساء

مندوب الياف بصرية stc بالاحساء معتمد لمساعدة العميل في تركيب تقنيه الألياف الضوئية داخل المنزل والاشتراك في باقات التقنية التي تم توفيرها من جانب شركة اتصالات السعودية.

مندوب الياف بصرية stc الاحساء اضغط للاتصال
مندوب الياف بصرية stc الاحساء اضغط للاتصال

الشركة الرائدة في مجال خدمات الفايبر والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبير في تقديم هذه التقنية والانتشار بشكل قوي في مدن ومناطق المملكة العربية السعودية المختلفة.

بالإضافة إلى أنها تعمل بشكل دائم على تطويرها لمساعدة عملائها في استخدام افضل التقنيات العالمية واحدثها للاستمتاع بأفضل خدمة انترنت منزلي لا يواجه فيها العميل المشاكل الدائمة التي كانت تحدث في الماضي وذلك للعديد منها الخصائص التي تتميز بها تقنية الألياف البصرية.

مندوب الياف بصرية stc بالاحساء معتمد
مندوب الياف بصرية stc بالاحساء معتمد

تقنية الألياف الضوئية

هي التقنية التي يتم توفيرها من جانب شركة اتصالات السعودية والتي لها دور كبير في الحصول على سرعة إنترنت افضل.

حيث أن هذه التقنية تتكون من مجموعة من الألياف التي يتم صناعتها من الزجاج النقي يكون على درجة عالية من النقاء واحجام دقيقة واطوال كبيرة.

ويتم تجميع هذه الألياف في صورة حزم كل واحدة منها تتكون من حوالي 1000 حبل ضوئي مغلف بكابل ويمكن من خلال هذه الكابلات نقل الانترنت لمسافات طويلة

حيث أن هذه الكابلات يتم استخدامها في نقل شبكة الانترنت بين الدول واكدت الأبحاث العلمية على مدى تأثير وسرعة ملاحظة زيادة سرعة شبكة الإنترنت بمجرد تركيب وتشغيل شبكة الألياف الضوئية داخل المنزل.

اسعار الالياف الضوئية

شركة الاتصالات السعودية من أكبر الشركات التي تحاول بذل مجهود كبير لتوصيل خدمة الإنترنت إلى جميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية من خلال مندوب الياف بصرية stc بالاحساء معتمد

لذا فأنها تقدم العديد من العروض والباقات ذات الاسعار المتفاوتة والمتميزة على حسب الحاجة من الاستخدام وذلك من خلال باقات بيتي فايبر الخاصة بتقنية الألياف الضوئية.

والتي يوجد منها العديد من الأشكال التي تتدرج من السعر البسيط ذات امكانيات استخدام الإنترنت المناسبة لمعظم العملاء ثم الباقة المتوسطة للعملاء الباحثين عن معدل تحويل ورفع الملفات أكبر ثم الباقة الكبيرة التي تعد مناسبة لأصحاب الأعمال بشكل أكبر.

باقة بيتي فايبر 500

يمكن للعميل أن يحصل على هذه الباقة بسعر حوالى 345 ريال سعودي شهريا بالإضافة إلى أن بالعميل سوف يحصل على جهاز مودم مجانا عند التأسيس الجديد فقط.

إلى جانب سرعة تحميل الملفات التي تصل إلى حوالي 500 ميجا بايت وسرعة رفع الملفات التي تصل إلى 80 ميجا بايت.

ويمكن الترقية للباقة عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها 2038 الى رقم 900 وسوف يتم تفعيل الاشتراك بشكل وقتي وإرسال رسالة إلى العميل تؤكد هذا.

باقة بيتي فايبر 200

يمكن للعميل أن يحصل على هذه الباقة بسعر 161 ريال سعودي شهريا وذلك للتأسيس الجديد أما عند الحاجة إلى تغيير التقنية ففي هذه الحالة سوف يدفع العميل 345 ريال سعودي لأول ثلاث أشهر.

وسوف يستفيد العميل من الحصول على جهاز مودم مجاني عند التأسيس الجديد فقط إلى جانب مميزات سرعة التحميل 200 ميجا بايت وسرعة الرفع 80 ميجا بايت.

كما يمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق ارسل رسالة إلى رقم 900 تحتوي على الرمز ٢٠٣٧ وسوف يتم إرسال رسالة إلى العميل بتأكيد الاشتراك في الباقة.

بيتي فايبر 100

يمكن للعميل أن يحصل على هذه الباقة مقابل سعر شهري حوالي 173 ريال السعودي وذلك عند التأسيس الجديد أما عند الرغبة في الترقية فسوف يدفع العميل حوالي 288 ريال سعودي لأول ثلاث اشهر.

كما يمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق ارسال رسالة إلى رقم 900 تحتوي على الرمز 2036 وسوف يتم الاشتراك في الباقة.

السابق
مندوب الياف بصرية stc حائل معتمد 0507066902 المعتمد
التالي
مندوب الياف بصرية stc الطائف معتمد 0596393675 | المعتمد

اترك تعليقاً